شوبير يكشف حقيقة تمرد لاعبي الأهلي على عقوبات الخطيب

احمد شوبير
احمد شوبير

علق أحمد شوبير لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج على ما تردد في الساعات الأخيرة حول تمرد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ضد عقوبة محمود الخطيب رئيس النادى بخصم 300 ألف جنيه من المستحقات بعد خسارة لقب السوبر المصري على يد طلائع الجيش أول أمس الثلاثاء.

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعى أن الحديث عن تمرد لاعبي الأهلى ضد عقوبة الخطيب لا أساس له من الصحة ولكن توجد حالة من الغضب لدى البعض من العقوبة وقيمتها الكبيرة فقط .

وأضاف شوبير أن دور محمد الشناوي حارس مرمي وقائد الفريق كبير في السيطرة على غرفة الملابس بالنادي واحتواء غضب اللاعبين لأنهم يلعبون بطموحات جماهير عريضة تنتظر دائمًا منهم الانجازات.

وقرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي توقيع غراة مالية قدرها 300 ألف جنيه على لاعبي النادي والجهاز الفني عقب خسارة لقب السوبرالمحلي.

وقال بيان الأهلي:

انطلاقا من ثوابت النادي، وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره، قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم. وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء اليوم، الذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.

كما قرر اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه، لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.

اقرأ أيضًا: ميدو: لاعبو الأهلي افتقدوا الروح خلال مباراة طلائع الجيش

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي