أخبار متوقعة ليوم الخميس 23 سبتمبر 2021

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقاهرة.. تُسير شركة مصر للطيران 81 رحلة جوية منها 56 رحلة دولية، و20 رحلة داخلية، و5 رحلات شحن جوي لنقل 8366 راكبا لوجهات مختلفة.

القاهرة.. يفتتح سفير إيطاليا بالقاهرة جيامباولو كانتيبي، معرضا للأثاث الايطالي في قصر مانسترلي بمشاركة 13 علامة تجارية إيطالية متخصصة في تصميم الأثاث يمثلها 13 مستوردا وموزعا مصريا، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم التصميم الإيطالي لهذا العام والذي تدعمه وزارة الخارجية الإيطالية.

القاهرة.. تُجري نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، زيارة إلى محافظة الفيوم، يرافقها الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، حيث من المقرر أن تقوم الوزيرة في مستهل زيارتها بتفقد المدارس المجتمعية ثم تتوجه لتفقد إحدى عيادات ٢ كفاية، حيث تلتقي مع عدد من المستفيدات من خدمات العيادات.

بيروت.. يتوجه رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي إلى فرنسا في زيارة عمل، حيث من المقرر أن يستقبله الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في قصر الإليزيه.

الإسكندرية.. يشارك مدير متحف الآثار والمشرف علي مركز زاهي حواس للمصريات بمكتبة الإسكندرية الدكتور حسين عبد البصير في فعاليات منتدي "أقدم المدن"، الذي تنظمه روسيا وتنطلق فعاليته بمشاركة دولية.

الإسكندرية.. تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، حفلا فنيا لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.
 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي