تكريم الزميل كرم من الله السيد لفوز قصته بالكتاب الذهبي

الصحفي كرم من الله السيد أثناء تكريمه لفوز قصته بجائزة الكتاب الذهبي
الصحفي كرم من الله السيد أثناء تكريمه لفوز قصته بجائزة الكتاب الذهبي

كرمت مؤسسة "روز اليوسف" الصحفية، الزميل كرم من الله السيد الصحفي بـ"بوابة أخبار اليوم" لفوز قصته "أنا" بجائزة الكتاب الذهبي.

 
وأقامت مؤسسة روزاليوسف احتفالية خاصة بالمبدعين العرب كرمت من خلالها الأدباء المبدعين الذين تم اختيار قصصهم ضمن الكتاب الذهبي من مجموعة من النقاد الأدبيين وعلى رأسهم الدكتور عادل ضرغام أستاذ النقد الأدبي بكلية دار العلوم جامعة الفيوم والكاتبة الصحفية عزة بدر والدكتور محمد الشحات ناقد أكاديمي وأستاذ النقد ونظرية الأدب.


ومن جانبها عبرت الكاتبة الصحفية فاطمة السيد أحمد عن سعادتها بالمستوى الذي ظهر به الكتاب والمستوى الأدبي الرائع الذي تناولته القصص والتي تنم عن مستقبل مزدهر للمشاركين.


وقال الكاتب الصحفي أيمن عبدالمجيد رئيس تحرير "بوابة روزاليوسف"، إن هذه المسابقة ستستمر وتعقد كل عام في موعدها.


فيما قال الكاتب الصحفي أيمن توفيق رئيس مجلس الإدارة، إنه حرص كل الحرص على امتداد عمالقة الأدب في مؤسسة "روزاليوسف" وعلى رأسهم الأديب الكبير إحسان عبد القدوس من خلال سلسلة مشروعات مثل مشروع الكتاب الذهبي.


وعبرت الكاتبة الصحفية الدكتورة عزة بدر عن مدى استمتاعها بقراءة القصص داخل الكتاب الذهبي، مؤكدة أنها وجدت مفردات لكتاب كبار وأسلوب ينم على موهبة حقيقية.


الجدير بالذكر أن الزميل كرم من الله السيد قد حصل على  العديد من الجوائز الأدبية حيث حصل على جائزة كليوبترا الأدبية عن روايته "قلم مكسور" ورواية "صف أول على البحر" وله العديد من الروايات من أبرزها رواية "هذا ما حدث" ورواية" "الأبواب المواربة".