بعد طرد «الشرق» لـ«إعلامي الإخوان».. الديهي: سقوط الخونة والمرتزقة |فيديو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال الإعلامي نشأت الديهي، إننا نشهد تواصل سقوط الخونة والمرتزقة، موضحًا أن قناة الشرق التي تبث من تركيا ويرأسها أيمن نور قررت طرد هيثم أبو خليل، وحسام الغمري، موضحًا أن "أبو خليل" كتب في تغريده عبر صفحته على "تويتر": " إذا كان الله معنا...فمن علينا؟! تم إبلاغي بعدم الظهور علي قناة الشرق مرة أخرى لأن كلامي بيزعلهم، صباح الفل...علي حقوق الإنسان وعلي الرأي والرأي الآخر".

اقرا ايضا .. كاتب صحفي: السيسي يبني جيش قوي لحماية الدولة المصرية.. فيديو

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، لـ "هيثم أبو خليل"  : "ما نت قولت أن تركيا واحة حقوق الإنسان ومصر مقبرة حقوق الإنسان، ما تراجع نفسك ربما أنت اللي غلطان، أنت طلعت اكذوبة وتسترزق مما تقول وتقدم اخبار خاطئة ومفبركة تستهدف النيل من الدولة المصرية وبعض الدول العربية، فالإدارة التركية التقية كما تقولون اكتشفت ذلك وطردتكم". 

وناشد، إعلامي الإخوان بمراجعة أنفسهم، مؤكدًا أن كل من باع بلده وهاجم دولته وجيشها أخرته سودة وسيلفظ ولا قيمة ولا شرف له، معقبًا: "إلى مزبلة التاريخ محمد ناصر ومعتز مطر وحمزة زوبع وهيثم أبو خليل وحسام الغمري"، متابعًا لإعلامي الإخوان "أنتو مالكمش مكان خلاص حتى في أفغانستان طالبان بتحاول تقدم صورة جيدة عن نفسها، وده درس للجميع أن من يخون بلده لن يحترمه أحد حتى من يقدموا لهم الخدمات يحتقروه". 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي