سقوط 5 تجار مخدرات بـ620 طربة حشيش بقيمة 4.3 مليون جنيه

القبض على 5 تجار مخدرات
القبض على 5 تجار مخدرات

طاردت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عددًا من الخارجين على القانون، القائمين على تهريب وترويج المواد المخدرة، ونجحت في إلقاء القبض على 5 عناصر إجرامية، بحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الحشيش. 

وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعات «الأمن الوطنى– الأمن العام»، وبالاشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية، نشاط عدة عناصر إجرامية، تخصصوا في الإتجار بمخدر الحشيش بكميات كبيرة، وترويجها على عملائهم، مُتخذين من دائرتى قسمى شرطة «أول العامرية – باب شرقى»، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب بالقاهرة، حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية، وبحوزته 470 طربة من مخدر الحشيش وزنت 47 كيلو جرامًا، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

كما تم ضبط تشكيل عصابي، مكون من 4 أشخاص «لأحدهم معلومات جنائية»، جميعهم مقيمين بمحافظة الإسماعيلية، حال استقلالهم سيارة بدائرة قسم شرطة باب شرقى بالإسكندرية، وبحوزتهم «150 طربة من مخدر الحشيش وزنت 15 كيلو جرامًا، مبلغ مالى، 4 هواتف محمولة». 

وبمواجهتهم بالمضبوطات، أيدوا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ4.3  مليون تقريبًا. 

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.
اقرأ ايضا | استجابة لمواطني دمنهور.. الدفع بتعزيزات مرورية لمواجهة الزحام بالبحيرة

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي