سمير صبري عن شائعة وفاته: «القلق اللي اتعمل لأهلي كان مأساة كبيرة جدا»

سمير صبري
سمير صبري

علق الفنان سمير صبري، على شائعة وفاته التي انتشرت الساعات الماضية، وذلك عبر مداخلة هاتفية في برنامج "يحدث في مصر"، مع الإعلامي شريف عامر، على قناة MBC مصر.

وقال سمير صبري، «حسبي الله ونعم الوكيل، لأن القلق اللي اتعمل لأهلي وابني في لندن، كان مأساة كبيرة جدًا، والتليفونات اللي جاتني من كل حتة في العالم حسستني إنه أنا لسه موجود، وإن الناس لسه بتحبني».

وأضاف سمير صبري: «بقول حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كتب الخبر ده.. بيستعجل ليه» موضحًا أنه من العيب أن يكتب أحدٌ أي خبر دون تحقق.

وتابع صبري: «ما أصاب عائلتي وأهلي بسبب هذا الخبر كبير، خاصة أن بعضهم في الإسكندرية والبعض الآخر بلندن، ولكن عمومًا حسيت بحب الناس، وقد ما فيه حاجة وحشة فيه جانب كويس برضه».

وانتشر خلال الساعات الماضية خبرًا عن وفاة الفنان الكبير سمير صبري، بعد أن نشرت الفنانة مديحة حمدي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، خبرًا عن وفاته، الأمر الذي أثار حالة من القلق لدى جمهوره، إلا أنها عادت فيما بعد واعتذرت عن هذه الشائعة.

وكتبت «حمدي»، اعتذارًا لسمير صبري قالت فيه: «أيها المحترمون أرجوكم لا تشركونا معكم في أخبار كاذبة تأثر في الأرحام والزملاء.. آسفة جدا جدا الأخ والزميل الرائع سمير صبري، أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد.. وفعلا هذا درس لي شخصيا، أن أتحرى الدقة والصدق فى الخبر، قبل أن أعلق.. ومرة أخرى أسفة جدا جدا سمير صبري، دمت لنا ولجمهورك ومحبيك».

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي