الأهلى يصطدم بالزمالك فى اليد .. غداً

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي غداً الخميس الأهلي مع الزمالك ضمن منافسات الأسبوع الثالث لدورى المحترفين لكرة اليد ، تقام المباراة الرابعة عصرا علي صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية ..
المباراة ستقام بدون جمهور وهو صدام قوى جدا ومتكرر بين القطبين آخر مباراة بينهما كانت منذ أقل من أسبوعين علي السوبر الأفريقي المؤهل للمونديال والتي فاز فيها نادى الزمالك بضربه يحيي الدرع القاضية في الثانية الأخيرة من المباراة ..

مواجهة الغد تختلف اختلافا كبيرا عن لقاء السوبر من حيث طبيعة المنافسة فالأولي كانت لاتقبل القسمه علي اثنين أما مباراة الغد فيجوز فيها ذلك ، الأولي استعان فيها الأهلي بجناح كولمبي خطير كان الأكثر تهديفا في المباراة ، أما مباراة الدورى فلا تقبل الدعم الخارجي من المحترفين وتلعب بالقوائم الأساسية ، والعنصر الثالث و الأهم من حيث الاختلاف أن الأجواء بالتأكيد أهدأ في مباراة الدورى عنها في السوبر والدوافع أقل كونها في كل الأحوال لاتعني الكثير كونها في بداية مشوار الدورى مع الوضع في الاعتبار السخونه المعتادة في مباراة القطبين ..

الأهلي بقيادة مديره الفني طارق محروس الذى يخوض المباراة وهو في مأزق كبير ويرغب في التخلص من الضغوط الملقاة عليه بسبب تفوق الزمالك ، ولذلك استعد بقوة بمباريات الدورى .

الزمالك يدخل المباراة وهو منتشٍ بقيادة مديره الفني الإسباني روى بعدما حقق بطولة كبيرة وفاز بالسوبر علي حساب الاهلي في اول مواجهاته في الموسم ، ويرغب في مواصلة الانتصارات وتأكيد التفوق الأبيض في كرة اليد.