«لو بلغتوا مش هتشوفوا ابنكوا تاني».. «الداخلية» تحرر طفلا وتضبط المتهمين

صورة للمتهمين
صورة للمتهمين

مكالمة هاتفية لم تستغرق دقيقة، أحدثت حالة من الرعب والهلع لدى أسرة، عندما أخبرهم مجهول، باختطاف طفلهم، وطلب فدية مالية لإطلاق سراحه، وقام بتهديدهم بإيذاء الطفل، حال إبلاغ الشرطة، فاستتجدت الأسرة بالشرطة، التي نجحت في تحرير الطفل سالمًا، وإلقاء القبض على المتهمين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة وضبط الخارجين على القانون. 

تلقى قسم شرطة الأهرام، بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من أحد الأشخاص وزوجته، مقيمين بدائرة القسم، بتوجه نجلهما 8 سنوات، لشراء بعض المستلزمات من المنطقة سكنهما، إلا أنه لم يعد، وعقب ذلك تلقى والده إتصال هاتفى من مجهول من رقم «مُحدد»، قام بمساومته على دفع مبلغ مالى، نظير إطلاق سراح نجله. 

اقرأ أيضا| لخلافات مع نجله على تجارة المخدرات.. حبس عاطلين بالاشتراك مع آخر في اختطاف مُسن

كشفت تحريات فريق البحث، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص وجميعهم مقيمين بدائرة القسم، ونتيجة لتضييق الخناق عليهم، قاموا بإطلاق سراح الطفل المختطف، بالقرب من محل إقامته.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام مركبة توك توك، ملك وقيادة أحدهم  بتحريض من أحد المتهمين، لعلمه أن والد الطفل وجدته ميسورى الحال، وتم بإرشادهم ضبط مركبة التوك توك، المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.
 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي