نائبة مدير مستشفى تصفع سيدة طالبت بإسعاف ابنتها بالإسكندرية

آية جمال، والدة الطفلة
آية جمال، والدة الطفلة

شهدت مستشفى ونجت بمنطقة سيدي جابر بمحافظة الإسكندرية، واقعة تعدي نائبة مدير المستشفى على أم بالصفع على وجهها، لطلبها إسعاف ابنتها التي تبلغ من العمر 6 سنوات والتي تعاني من ارتفاع شديد في درجات الحرارة، حيث طالبتها بمغادرة المستشفى.  

وحررت آية جمال، والدة الطفلة، محضر شرطة ضد الطبيبة التي تعدت عليها بالضرب، مناشدة الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، والجهات المسؤولة بالتدخل، وذكرت بأن ابنتها تعرضت لارتفاع شديد في درجة الحرارة وصلت إلى 39 درجة ونصف، بالإضافة إلى إصابتها بآلام شديدة في معدتها مصحوب بقيء ومغص وإسهال.

اقرأ أيضا| غدا.. مهرجان الإسكندرية السينمائي يكشف تفاصيل دورته الـ ٣٧

وفوجئت الأم فور توجهها إلى المستشفى، برفض الأطباء توقيع الكشف الطبي عليها بدعوى أن هذا اليوم مخصص طوارئ فقط، وطلبوا منها الحضور في اليوم التالي، وقام أحد الأطباء بكتابة اسم حقنة لوقف القيء مع الإصرار على عدم الكشف عليها، فتوجهت لمقابلة المدير المسئول لتقديم شكوى لكن أمن المستشفى أكدوا عدم وجوده، وطالبوها بالتوجه إلى المشرف الإداري الذي طالبها بمقابلة نائب المستشفى.

وعندما توجهت إلى نائب مدير المستشفى رفضت توقيع الكشف الطبي على الطفلة، فطالبتها بأن تتحمل المسؤولية وأنها ستقوم بتصوير تلك الواقعة وهذا الأهمال الذي تواجهه بالهاتف المحمول ففوجئت بها تتعدى عليّها بصفعها على وجهها أمام الجميع.


 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي