غضب الخطيب يفتح ملف المدرب العام بـ«الأهلي»

الخطيب
الخطيب

سيطرت حالة من الغضب على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد خسارة السوبر المصري دفعته لفتح ملفات بصورة عاجلة خاصة ملف المدرب العام بعد رحيل كيفين جونسون وعدم ضم أي فرد جديد للجهاز الفني وعدم وجود أي تطور في مستوى الفريق رغم الدعم الكبير الذي يلقاه موسيماني في الأهلي. 

ويناقش الخطيب، ضم مدرب عام مصري وإجبار موسيماني على قبول الفكرة وتم بالفعل طرح عدد من الأسماء منها محمد عبد العظيم عظيمة وعلاء ميهوب. 

وينتظر الخطيب، مباراة إنبي في كأس مصر خاصة أنه لن يقبل بأي تراجع جديد في النتائج. 

وحقق نادي طلائع الجيش، السوبر الأول في تاريخه بعد الفوز علي الأهلي بنتيجة 3-2 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب برج العرب في بطولة السوبر المصري.


كان قد قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول والجهاز الفني بعد خسارة لقب السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

 

وجاء في بيان الأهلي: «انطلاقا من ثوابت النادي، وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره، قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم». 

 

وتابع: «جاء ذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء اليوم، الذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي».


وواصل: «كما قرر اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه، لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره».
 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي