الجمعة.. قطع مياه الشرب عن الحي السابع والثامن بمدينة نصر لمدة 6 ساعات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أنه نظراً لأعمال المشروع القومي لقطار المونوريل سوف يتم تحويل مسار خط المياه قطر 400 مم بشارع ذاكر حسين تقطاع شارع أبو العتاهية بميدان إنبي والمتعارض مع أعمال تنفيذ القطار.

 

وأضافت الشركة، أن سيتم انقطاع المياه عن مناطق (الحي السابع بالكامل – المنطقة الثامنة) بمدينة نصر، وذلك اعتباراً من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبلة  وحتى الساعة الرابعة صباح يوم السبت وذلك لمدة 6 ساعات .

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة .

وأشارت الشركة، إلى أنه قد تم تدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

 

اقرأ أيضا| لمدة 7 ساعات.. قطع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها

 

كانت قد أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، برئاسة المهندس ياسر الشهاوى ، عن انقطاع المياه عن مدينة سمالوط والقرى المحيطة لمدة 6 ساعات غدا الأربعاء لأعمال الربط والصيانة .


وأضاف بيان الشركة أن قطع المياه سيبدأ من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 3 مساء، وذلك نتيجة توقف محطة مياه عرب الزينة لربط الخط الأول بالخط الثاني ، وعلي المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه ، وأن خط الشركة الساخن 125 يعمل طوال 24 ساعة بالإضافة إلى خط الواتس المعلن على الصفحة الرسمية للشركة .

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي