فحص طبي شامل للاعبي المصري البورسعيدي

فحص طبي شامل للاعبي المصري البور سعيدي
فحص طبي شامل للاعبي المصري البور سعيدي

أجرى لاعبو الفريق الأول للكرة بالنادي المصري فحصًا طبيًا شاملًا وهو الفحص المعتاد إجراءه مع انطلاق فترة الإعداد استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

وتم إجراء العديد من الفحوصات الطبية للاعبين ومنها فحوصات القلب وتشمل تخطيط القلب الكهربائي، وكذلك تخطيط الموجات فوق الصوتية على القلب، بالإضافة إلى عدد من الفحوصات المخبرية والتحاليل ، كما شملت الفحوصات أيضًا تقييم صحة الفم والأسنان، وكذلك الفحوصات الطبية العامة وفحص الجهاز العضلي الهيكلي ، كما تم اجراء استبيان مفصل لكل لاعب عن التاريخ الطبي والإصابات.

ومن المقرر أن يتسلم الجهاز الطبي بالنادي المصري تقريرًا ملخصًا بشأن نتائج التقييم مع التوصيات الخاصة بأية إجراءات لاحقة.
كان قد أكد محمد الخولى نائب رئيس النادى المصرى أن أزمة أحمد رفعت لاعب الفريق سببها تلقى اللاعب عرضا من نادى فيوتشر، واللاعب يرغب فى الرحيل لأن المقابل المادى أكبر مما يحصل عليه فى المصري.


وقال الخولى في تصريحات تليفزيونية، إنه يلوم على المدير الفنى لفيوتشر على ماهر بسبب تحريضه للاعب على التمرد على المصرى ونفس الأمر لعبد الظاهر السقا مدير الكرة بفيوتشر، لافتا الى انه كان يتمنى أن يحافظ على ماهر على علاقته بالمصرى وجماهيره مؤكدا ان المصرى يرفض التفريط فى احمد رفعت ويتمسك ببقائه فى الفريق.

اقرأ أيضًا: فيديو.. المصرى البورسعيدى يستقبل معين الشعبانى بالورود