بسبب معاكسته لفتاة.. التعدي على شاب بـ«السواطير» بنجع حمادي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب شاب بطعنات متفرقة بالجسم، اليوم الأربعاء، بشارع الراهبات بمدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

 

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا،  إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي،  بإصابة محمود.ع.ع، 17 عاما،  بطعنات متفرقة بالجسم، بعد التعدي عليها بشارع الراهبات بمدينة نجع حمادي.

 

وكشفت التحريات الأولية، أن المجني عليه، عاكس فتاة تعمل في محل طيور وحيوانات، وتعدى عليه شباب بالسواطير، اعتراضا على ما حدث، مما أسفر عن إصابته بإصابات خطيرة.

 

انتقلت قوة أمنية إلى مقر الواقعة، وجاري تفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابساتها وضبط المتهمين، وتم نقل المصاب الى مستشفى نجع حمادي العام، لتلقي العلاج اللازم ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

وفي سياق آخر، كان  طفل لقي مصرعه، مساء أمس الثلاثاء، بعد أن صدمته سيارة بقرية الشاورية في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

 

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا بمصرع  يوسف فاوي، دهسًا بعد أن صدمته سيارة بقرية الشاوية في نجع حمادي.

 

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، كما شيع أهالي وأقارب وأصدقاء ، ضحايا انقلاب سيارة ملاكي في ترعة بنجع حمادي، جثامين الضحايا بعد أن صرحت النيابة العامة بدفنهم، وسط حالة من الحزن خيمت على فرشوط مسقط رأس الضحايا الأربعة. 


وكان شاب وزوجته وطفلتهما، وشقيقة زوجته،  لقوا مصرعهم في حادث إنقلاب سيارة بطريق نجع حمادي- فرشوط.


تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا، إخطارًا،  بانقلاب سيارة ملاكي بطريق نجع حمادي- فرشوط. 
انتقلت قوات الحماية المدنية بنجع حمادي،  برئاسة الرائد رامي إيهاب خلف الله،  تحت اشراف العميد هاني الأتربي، وتمكنت من انتشال الضحايا. 


وأسفر الحادث عن مصرع،  محمد عبد الرحيم أبو المجد،  35 عاما، وطفلته يارا، عام و 3  أشهر، وزوجته جهاد كمال حسن، 31 سنة، و شقيقتها سارة 27 سنة.


وتم نقل الجثث الى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي صرحت بدفن الجثث وتسليمهم لذويهم.
 

اقرأ أيضا:  «الطب الشرعي» يفحص جثمان طفل قتله شقيقه أثناء اللهو بالهرم

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي