ملكة جمال تلغي زواجها في آخر لحظة

ملكة جمال تلغي زواجها في آخر لحظة.. "الجندي قبلته باردة"
ملكة جمال تلغي زواجها في آخر لحظة.. "الجندي قبلته باردة"

قطعت «فيرونيكاسوليفان» ملكة جمال بلاكبول سبعة آلاف ميل عبر العالم لتتزوج، ومع ذلك فقد غيرت رأيها في اللحظة الأخيرة ورفضت الزواج من الرجل الذي قطعت كل هذه المسافة لتكون شريكة حياته.

لقد سافرت فيرونيكاسوليفان من إنجلترا إلى سالسبوري في روديسيا الجنوبية ولكنها لم تكد تصل إلى هناك حتى قررت أن تلغي مشروع زواجها من الجندي الذي سافرت لتتزوجه وأن تعود أدراجها إلى بلدتها، بحسب ما نشرته جريدة أخبار اليوم في 28 يوليو 1956.

ولم يستغرق هذا القرار أكثر من 24 ساعة بعد وصولها إلى روديسيا ورغم أن الفتاة لم تكن تملك مليما واحدا تعود به فإنها صممت على العودة وأن تعيد لخطيبها توم جونز المائة جنيه التي أرسلها إليها لتسافر بها إليه، وظلت تعمل في إحدى شركات روديسيا الجنوبية خمسة أشهر حتى استطاعت أن تجمع  ما تسدد به دينها للرجل الذي رفضت الزواج منه وثمن التذكرة التي تعود بها إلى وطنها.

وتقول فيرونيكا، إنها بعملها هذا دلت عن أنها فتاة شريفة أمينة فإنها رفضت أن تخدع خطيبها بعد التقائها به وبعد أن تبين لها أن قلبها لا يميل إليه ولا سيما أنها أحست أن قبلته كانت باردة لا روح فيها.

وكانت فيرونيكا، قد التقت منذ أكثر من عام بالجندي توم جونز وهو من أهالي بلدتها أثناء عودته لقضاء عطلة قصيرة في إنجلترا وأحبها توم وظل يواصل مقابلته لها حتى أقنعها أخيرا بالموافقة على قبول خطبته وأن تسافر للزواج منه بعد أن يرسل لها نفقات السفر.

وسافرت سبعة آلاف ميل لتحقيق مشروع الزواج بعد أن انتهى توم من إعداد عش الزوجية السعيد ولكنها لم تقض إلا بضع ساعات أدركت بعدها أنها لا تحب توم حبا صادقا وأنها لا تستطيع العيش معه كزوجة.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

اقرأ أيضا | صراخ وبكاء العدو.. العميد طنطاوي يعود من «الدفرسوار» بعلم إسرائيل

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 
 

 
 
 

ترشيحاتنا