تصرف غريب من عريس في «ليلة العمر».. الكلاب أفضل من الأطفال

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

فى حفلات الافراح دائما نتوقع شيئ مختلف او غريب يحدث ولكن لم يتوقع اى شى غريب من العريس او العروسة يعكر صفو ليلة العمر ولكن ماحدث عكس ذلك حيث قام العريس بتصرف مستفزوغريب من نوعه إلى حد كبير عندما فضل حضور كلاب الضيوف إلى حفل زفافه عوضًا عن الأطفال بما في ذلك ابن أخيه.

وتساءلت سيدة بريطانية عبر أحد الجروبات الشهيرة على موقع «فيسبوك» عما إذا كانت محقة في غضبها من صهرها بسبب دعوة زواجه التي منعت حضور الأطفال لحفل الزفاف، بمن فيهم طفلها الصغير.

ولم تكن العلاقة ودية بين السيدة وأهل زوجها لبضع سنوات، لكن بعد ولادة طفلها وحفيدهم الأول بدا أن كل شيء طبيعيًا، لكن الأم غضبت أخيراً عندما علمت باستبعاد صغيرها من دعوة الزواج.


وكتبت السيدة وفقًا لموقع  «بيرمنجهام لايف»: «شعرنا بالدهشة من قراره، فقد كانوا يعلمون أن ابننا سيكون بعمر 7 أشهر بحلول موعد الزفاف في ديسمبر، وبالتالي يصعب علينا الابتعاد عنه لثلاثة أيام، حيث يُعقد زفافهم في الساحل الجنوبي بينما نعيش في ميدلاندز».

وأشارت إلى أن زوجها كتب لشقيقه أن ابنه سيكون صغيراً بحيث لا يمكن تركه لثلاثة أيام، كما أنه يحتاج للرضاعة، لكن العريس أكد أن الأطفال غير مدعوين للحفل، بمن فيهم ابن أخيه.

وأكدت السيدة البريطانية: «القول إننا مذهولون لا يكفي لوصف حالنا، فهو يرحب بالكلاب ويرفض حضور ابن أخيه، ليس لدينا سوى خيارين إما رفض حضور الحفل، أو محاولة التحدث مع والدي زوجها». 


وتلقت الأم بعض التعاطف مع مستخدمي الإنترنت، بينما اعتبر كثيرون أن يوم الزفاف هو اليوم الخاص بالعروسين ويحق له ما تحديد ما يريدانه بشأن الضيوف.

وكتب أحد الأشخاص لها: «إنه حفل زفافهما ويحق لهما رفض حضور الأطفال»، بينما جاء في تعليق آخر أن تحديد تفاصيل حفل الزفاف متروكة بالكامل للزوجين، كما يحق للأم وزوجها تحديد موقفهما من الحضور أو عدمه.

اقرأ أيضا |1.6 مليون دولار.. غرامة جامعة عالمية شهيرة لتعرض طالباتها للتحرش

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي