من يصرفون مرتبات اليوم الثاني من العاملين بالدولة لشهر سبتمبر 2021 ؟

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل وزارة المالية، اليوم الأربعاء ٢٢ سبتمبر، صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر سبتمبر 2021، بعد اعتماد الدكتور محمد معيط وزير المالية مواعيد الصرف.

وتقسم وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 للعاملين في الجهاز الإداري للدولة، على 3 أيام أساسية خلال الفترة من أمس الثلاثاء٢١ حتى الخميس ٢٣ من نفس الشهر.

تُصرف مرتبات العاملين بالدولة ليوم الأربعاء ٢٢ سبتمبر ٢٠٢١، في وزارات التعليم العالي والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي.

أما الهيئات التي ستصرف مرتبات الموظفين في اليوم الثاني فهي النيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

أقرأ أيضا | إنتاج 74 ألف برميل مكافئ.. رقما قياسيا جديدًا «العامة للبترول»

وأهابت الوزارة العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، مشيرة إلى أنه لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا .