أحمد فلوكس عن زوجته السابقة هنا شيحة: جدعة وخسرتها لكن كسبت ابني وزوجتي

أحمد فلوكس وهنا شيحة
أحمد فلوكس وهنا شيحة

قال الفنان أحمد فلوكس إنه يكن الكثير والتقدير لزوجته السابقة هنا شيحة ووصفها بأنها جدعة وبـ 100 راجل.

وأضاف فلوكس في تصريحات صحفية، أن هناك أشخاص ما حرصوا على افساد هذه الزيجة، ونجحوا في ذلك، إذ لم يستمر زواجه وهنا شيحة سوى 6 أشهر فقط، قائلا: "خسرت هنا شيحة، لكنني على الجانب الآخر كسبت ابني سيف وزوجتي حاليا أم ابني، والتي ساعدتني كثيرا في مشوار حياتي".

وأوضح أحمد فلوكس، أنه في بداية حياته تزوج من أم ابنه سيف، وكان منزلهما عبارة عن شقة فوق سطح إحدى العمارات، عبارة عن غرفتين وصالة فقط.

وكان فلوكس، قد نوه في تصريحات سابقة لبرنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي إنه يحترم طليقته الفنانة هنا شيحة"، مضيفا: "سأظل أتمنى لها كل السعادة ولها مكانة كبيرة في قلبى لحد ما أموت، وهي إنسانة جميلة، وسأقف بجانبها إذا طلبت مني أي شئ، ولن أسمح لأحد بالحديث عنها بطريقة غير لائقة".

وأوضح فلوكس، "هنا شيحة تزوجتنىي لأنها تحبني وليس لأي شيء آخر، وزواجنا كان عن قصة حب واحترام، وعندما حدث الطلاق ما زال الاحترام قائم بيننا".

وكانت هنا شيحة، أعلنت العام قبل الماضي، انفصالها عن زوجها أحمد فلوكس، وذلك بعد أقل من عام على زواجهما. وأكدت "شيحة" أنها انفصلت عن أحمد فلوكس، قائلة: "محصلش نصيب"، مشيرة إلى أن الانفصال تم في هدوء وبينهما كل احترام ولا يوجد أي مشكلات".

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي