لاعبون لا تشملهم عقوبة الخطيب بعد خسارة الأهلي للسوبر

جانب من لقاء أمس
جانب من لقاء أمس

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول والجهاز الفني بعد خسارة لقب السوبر المصري أمام طلائع الجيش أمس بركلات الترجيح.

ولن تشمل العقوبة الرباعي كريم فؤاد وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن، بجانب الثنائي العائد من الإعارة عمار حمدي وأحمد عبدالقادر، كما لن تطال العقوبة اللاعب محمود متولي، الذي غاب بسبب الإصابة وكذلك الحال مع محمد محمود وناصر ماهر وجونيور أجايي وأحمد كوكا، الذين لم يشاركوا في اللقاء وفقا للرؤية الفنية لموسيماني المدير الفني للفريق.

وحقق نادي طلائع الجيش، السوبر الأول في تاريخه بعد الفوز علي الأهلي بنتيجة 3-2 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب برج العرب في بطولة السوبر المصري.

وجاء في بيان الأهلي: «انطلاقا من ثوابت النادي، وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره، قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم». 

وتابع: «جاء ذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء اليوم، الذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي».

وواصل: «كما قرر اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه، لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره».

اقرأ أيضًا: «شوبير» يعلق على قرار الخطيب بخصم 300 ألف جنيه من لاعبي الأهلي

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي