موقف صعب.. احتراق شعر نيكول ريتشي في الاحتفال بعيد ميلادها

نيكول ريتشي
نيكول ريتشي

تعرضت الممثلة الأمريكية ونجمة تليفزيون الواقع نيكول ريتشي إلى موقف صعب كاد أن يدمر وجهها خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ40.

وأثناء قيامها بإطفاء شموع كعكعة عيد الميلاد اشتبكت النيران في شعر «نيكول» لتصيب أطرافه خلال اقترابها من الشموع وتحترق إلا أن أصدقاءها الذين كانوا بصحبتها تدخلوا على الفور لمساعدتها في إطفاء النيران التي اشتبكت في أطراف شعرها القصير.

ونشرت فيديو لهذه اللحظة عبر حسابها على تطبيق "انستجرام" وتعرض شعر نيكول ريتشي للاحتراق في عيد ميلادها، وعلقت على الفيديو بطريقة ساخرة تفيد بأن هكذا بدأت الأربعينيات من عمرها. 

يذكر أن نيكول ريتشي مصممة أزياء أميركية، ومؤلفة، وممثلة وشخصية تلفزيونية قدمت مع باريس هيلتون برنامج واقعي شهير قبل سنوات وهي ابنة بالتبني للمطرب الشهير ليونيل ريتشي.

وفي السنوات الأخيرة ركزت جهدها على العمل الخيري والقضايا البيئية منذ ان أنشأت في نوفمبر 2007، وزوجها جويل مادن مؤسسة خاصة بالطفولة ويبلغ عدد متابعوها على انستجرام أكثر من 5 ملايين شخص. 

ودائماً ما تعتمد نيكول إطلالات المكياج الأنثوية الجذابة بأساليبها الخاصة. ابتداءً من البشرة، تحرص على اختيار المكياج الطبيعي والذي يركز بشكل أساسي على لمسة البرونزر والهايلايتر حول البشرة بأكملها، مع البلاشر الخفيف فوق منطقة الخدود.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي