«شوبير» يعلق على قرار الخطيب بخصم 300 ألف جنيه من لاعبي الأهلي

شوبير
شوبير

علق أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب السابق على قرار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بخصم 300 ألف جنيه من كل لاعبي الأهلي عقب خسارة لقب السوبر المصري أمس على يد طلائع الجيش.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي أن قرار الإدارة ليس لامتصاص غضب الجماهير كما تردد لأنه بالفعل واقع وكان يجب أن يتم اتخاذ موقف لأن اللاعبين يحصلون على مرتباتهم كاملة ولم يقدموا مؤخرًا المردود المطلوب.

كان قد قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول والجهاز الفني بعد خسارة لقب السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

وحقق نادي طلائع الجيش، السوبر الأول في تاريخه بعد الفوز علي الأهلي بنتيجة 3-2 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب برج العرب في بطولة السوبر المصري.

وجاء في بيان الأهلي: «انطلاقا من ثوابت النادي، وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره، قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم». 

وتابع: «جاء ذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء اليوم، الذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي».

وواصل: «كما قرر اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه، لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره».

اقرأ أيضًا: أبو الدهب: يوجد خلل في الأهلي.. و«شريف» كان بعيدا عن مستواه

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي