مسعف وسائق يسلمان مبلغ 122 ألف جنيه عثرا عليه في حادث بالغربية

المسعفين
المسعفين

كتب - عصام عمارة 

عثر كلا من المسعف السيد شعبان السحاقى والسائق وليد عبدالعزيز الشرنوبى من مرفق إسعاف محافظة الغربية، على مبلغ ١٢٢ ألف جنيه  بحوزة مصاب إثر انتقالهم لنقل مصابين في حادث وقع  بالطريق الدولي المحلة الكبري كفر الشيخ وقاما بإعادتها إلى أسرة أحد المصابين في الحادث.
 
كان قد ورد  إلى غرفة عمليات إسعاف الغربية  بلاغ بوجود مصابين على إثر حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الدولي المحلة الكبرى كفر الشيخ بزمام محافظة الغربية. 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لإسعاف ونقل المصابين الأربعة والذين كانت تتراوح إصاباتهم بين المتوسطة والخطيرة وهم كلا من  هاني مصطفى مقيم  بمدينة المنصورة ومنصور الدمياطى من مدينة المحلة، ومحمود عطية، وأحمد وجيه من مدينة الحوامدية بمحافظة كفرالشيخ.
  
وقام رجال الإسعاف بعمل اللازم والانتقال لموقع الحادث  وعند إسعاف المصاب الأول عثر المسعف السيد شعبان السحاقى على مبلغ مالى وقدره 122000 جنيه مصري فقام المسعف والسائق الأمناء بالتحفظ على أمانات المصاب وبعد نقل المصابين إلى مستشفى المحلة الكبرى العام للعلاج قاما بتسليم المبلغ إلى شقيق المصاب بموجب محضر رسمى بحضور الدكتور مجدى عوض مدير فرع هيئة الإسعاف المصرية بالغربية وسامى شاكر مشرف قطاع إسعاف المحلة الكبرى و أحمد صبرى نائب رئيس نقابة إسعاف الغربية كشهود على تسليم الأمانة  والمبلغ المالي لصاحبه.
 
ومن جانبه أكد  إبراهيم الجمل نقيب إسعاف الغربية، أن العاملين بهيئة الإسعاف قد ضربوا أمثلة رائعة فى التفانى والأمانة والإخلاص وأن النقابة توجه للجميع الشكر وأن نقابة الإسعاف تقدم كل الدعم للعاملين وتكرم المتميزين منهم. 
 
بينما قدم الدكتور مجدى عوض مدير فرع هيئة الإسعاف بالغربية،  الشكر للمسعف والسائق على مهاراتهما وأمانتهما وأنهما نموذجان مشرفان لكل العاملين بمرفق الإسعاف.
 
بينما أشار المسعف السيد الشرنوبي، "إلى أنه يؤدي واجبه في عمله وأن المصاب أمانة بين يدي المسعف وفي حالات كثيرة يكون فاقدا للوعي أو ينزف دما والحمد لله على كل شئ وفور عثوري على المبلغ تحفظت عليه في كيس حتى وصلنا المستشفى وأبلغت إدارة الإسعاف بذلك لاتخاذ كافة الإجراءات التي تؤمن وصول المبلغ والأمانة إلى صاحبها".
 
 وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بوقوع تصادم بين سيارتين  بطريق المحلة الكبرى كفرالشيخ الدولي ووقوع مصابين وعلى الفور انتقل ضباط مرور المحلة وقوات من الشرطة إلى موقع البلاغ وتم رفع السيارتين ونقل 4 مصابين في الحادث إلى مستشفى المحلة العام للعلاج ورفع السيارتين وتسيير حركة المرور وتم تحرير محضر بالواقعة

اقرأ أيضا:  المهن الطبية بالأقصر يوزع الهدايا على الأطفال المصابون بالأورام