محمد بسام: لاحظت محمد شريف وهو يستعد لتنفيذ الركلة بتهور واستعجال

محمد بسام
محمد بسام

أكد محمد بسام حارس طلائع الجيش أن الكرة لم تعبر خط مرماه فى مباراة الاهلى والطلائع فى الدورى المنصرم، قائلا ان الكرة لم تتخطى المرمى بكامل محيطها، موضحا انه لابد أن تمر الكرة بكامل محيطها لكى تحتسب هدف.

وقال بسام فى تصريحات إعلامية انه درس تنفيذ أفشة لركلات الجزاء وتوقع الركلة ، كما لاحظ محمد شريف وهو يستعد لتنفيذ الركلة بتهور واستعجال لذا نجحت فى التصدى للركلة.

تابع أن هدفه فى العودة لمنتخب مصر فى المرحلة المقبلة والمنافسة على اللعب أساسيا، مؤكدا على احترامه للجهاز الفنى أيا كانت الاختيارات.

حقق نادي طلائع الجيش  السوبر الأول فى تاريخة بعد الفوز علي النادي الأهلي  بركلات الجزاء  في المباراة التى جمعتهما على ستاد ملعب برج العرب في بطولة السوبر المصري.

وتألق الحارس محمد بسام وتصدى لضربة جزاء من بدر بانون ، محمد مجدي قفشة  ومحمد شريف ، كما تألق الحارس المخضرم محمد الشناوي وتصدى  لكرة كريم الطيب لاعب الطلائع  وحسن مجدي .

وسجل للاعبي طلائع الجيش كلا من محمد الصباحي - محمد الجويني - عمرو السيسي 

كما سجل للاعبي الاهلي كلا من علي معلول - عمرو السولية فقط 

وأهدر كلا من بدر بنون وقفشة  ومحمد شريف  للأهلي  وكريم الطيب وحسن مجدي لطلائع الجيش

وكان طلائع الجيش وصيف النسخة السابقة من كأس مصر بينما حصد الأهلي لقبي الدوري والكأس وقتها.

 

شارك وافد الأهلي الجديد الموزمبيقي لويس ميكسوني أمام طلائع الجيش في المباراة المقامة على ستاد ملعب طلائع الجيش في بطولة كاس السوبر المصري، كما شارك صلاح محسن بدلا من حسين الشحات، أجري الأهلي تبديل اخر بنزول حسام حسن وخروج ايمن أشرف.

أقرا ايضاً|

اقرأ أيضاً| السوبر المصري| الأهلي والطلائع إلى الوقت الإضافي