حارس طلائع الجيش: التوفيق حالفني في مباراة الأهلي

محمد بسام حارس طلائع الجيش
محمد بسام حارس طلائع الجيش

أكد محمد بسام حارس طلائع الجيش، أن التوفيق حالفه اليوم فى مباراة الأهلى وخاصة فى ركلات الجزاء، مشيرا إلى أنه تعامل مع ركلات الجزاء بشكل طيب لأنه يتابع لاعبى الأهلى وتنفيذههم لركلات الجزاء.

وقال فى تصريحات إعلامية، انه درس تنفيذ أفشة لركلات الجزاء وتوقع الركلة، كما لاحظ محمد شريف وهو يستعد لتنفيذ الركلة بتهور واستعجال لذا نجح فى التصدى للركلة.

وتابع أنه هدفه فى العودة لمنتخب مصر فى المرحلة المقبلة والمنافسة على اللعب أساسيا، مؤكدا على احترامه للجهاز الفنى أيا كانت الاختيارات.

وحقق نادي طلائع الجيش  السوبر الأول فى تاريخه بعد الفوز علي النادي الأهلي  بركلات الجزاء  في المباراة التى جمعتهما على ستاد ملعب برج العرب في بطولة السوبر المصري.

وتألق الحارس محمد بسام وتصدى لضربة جزاء من بدر بانون، محمد مجدي قفشة، ومحمد شريف، كما تألق الحارس المخضرم محمد الشناوي وتصدى لكرة كريم الطيب لاعب الطلائع وحسن مجدي.

وسجل للاعبي طلائع الجيش كلا من محمد الصباحي - محمد الجويني - عمرو السيسي، كما سجل للاعبي الاهلي كلا من علي معلول - عمرو السولية فقط. 

وأهدر كلا من بدر بنون وقفشة  ومحمد شريف  للأهلي  وكريم الطيب وحسن مجدي لطلائع الجيش.

وكان طلائع الجيش وصيف النسخة السابقة من كأس مصر بينما حصد الأهلي لقبي الدوري والكأس وقتها.

وشارك وافد الأهلي الجديد الموزمبيقي لويس ميكسوني أمام طلائع الجيش في المباراة المقامة على ستاد ملعب طلائع الجيش في بطولة كاس السوبر المصري، كما شارك صلاح محسن بدلا من حسين الشحات، أجرى الأهلي تبديل آخر بنزول حسام حسن وخروج أيمن أشرف.

اقرأ أيضاً| السوبر المصري| الأهلي والطلائع إلى الوقت الإضافي