بتعرضها للخيانة وفشل زواجها من محمد منير.. نجلاء بدر تتصدر التريند

محمد منير ونجلاء بدر
محمد منير ونجلاء بدر

تصدرت الفنانة نجلاء بدر مؤشرات البحث عبر موقع البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

يأتي ذلك بعد أن كشفت عن أسباب حرمانها من الإنجاب، في حوار صحفي لإحدى المجلات، موضحة أن هذا الأمر لم يترك جرحًا في داخلها لأنها إرادة الله، وأشارت إلى أن السبب الرئيسي يرجع لزواجها في سن مُتأخر، وأن بويضاتها غير صالحة للإنجاب.

ونصحت نجلاء بدر الفتيات بالزواج في سن مبكر، مشيرة إلى أن هناك سنوات خصوبة للمرأة، وقالت إنها تمارس الأمومة مع ابن زوجها من طليقته، وأنها تحبه كثيرا.

وعند سؤالها عن فكرة التبني، قالت «نجلاء» إنها تخوفت من فكرته لعدة أسباب.

ما لا يعرفه الكثير عن نجلاء بدر أنها ارتبطت بشاب مصري ضحت بالكثير من أجله، حتى أنها تركت العمل مع محطة «إم بي سي» في لندن بناءً على رغبته، قبل أن تكتشفت في النهاية خيانته لها مع امرأة أخرى، ما دفعها للانفصال عنه، والدخول في مرحلة اكتئاب لأزمتها لفترة. 

ارتبطت نجلاء بدر بالفنان محمد منير لكن لم يكتب لهما الزواج، حيث أثناء عملها في "إم بي سي" لندن تعرفت عليه أثناء تحضيرها للقاء صحفي كان من المفترض أن تجريه معه، وأخبرها بحبه لها ورغبته في الزواج منها ووافقت رغم اعتراض والدها بسبب فارق السن، فيما أبدت والدتها موافقتها وفرحتها بهذه الزيجة، وذلك بسبب حبها الشديد له كمطرب معروف، وكذلك كإنسان محترم"، وفقا لنجلاء. 

وأضافت: "تم تحديد موعد للقاء، واتفقوا على كل تفاصيل الزواج وأخبرها برغبته في اعتزالها الفن بشكل نهائي والبعد عن مجال الإعلام قبل الزواج، ووافقت على طلبه في النهاية لم يتم الزواج بسبب تهرّبه من الرد على المكالمات قبل موعد عقد القران بأيام، حيث حاولت الاتصال به لكنه اختفى من حياتها".

وقالت في تصريحات سابقة لبرنامج "عرب وود": "أنا مش بحب اتكلم فالموضوع ده كتير، لأنه بالنسبالي انتهى تماما، وكده كده أنا ومنير مافيش بينا غير كل خير".

وقالت نجلاء بدر، إنها مازالت على علاقة قوية بالفنان محمد منير ولم يكن هناك أي خلاف بينهما تماما، مشيرة إلى أن الصداقة أصبحت أقوى فيما بينهما بعد عدم اكتمال الارتباط، وأكدت بأنها قد أرسلت له رسالة تهنئة بعيد ميلاده، وذلك حتى لا يتم تعرضهم للشائعات، وحتى لا يسأل أهل الصحافة والإعلام عن سبب عدم معايدتي على الكينج في عيد ميلاده.
 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي