وزير الداخلية يدخل على الخط..

جدل حول حفل الهضبة بالأردن.. مطالب بإلغائه وطلاق زوجين بسببه

عمرو دياب
عمرو دياب

يبدو أن حفل الهضبة عمرو دياب في الأردن، المقرر إقامته في مدينة العقبة الساحلية الشهر المقبل، تسبب في حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب نائب بالبرلمان الأردني عن محافظة العقبة حسن الرياطي، من وزير الداخلية الأردني مازن الفراية، بإلغاء الحفل. 

وقال حسن الرياطي في كتاب رسمي، إن الحفل يشكل مخاطرة صريحة لدين الدولة والقيم المجتمعية، إضافة إلى أنها تشكل مخالفة وخرقاً واضحاً لأوامر الدفاع وتجاوزاً وتعدياً على كافة الضوابط والاشتراطات الصحية والتدابير الصحية المعمول بها.

وذكرت "صحيفة الغد" الأردنية، أن عدد المقاعد المتاحة في الحفلة التي تقام في مدينة العقبة المطلة على البحر الأحمر تبلغ 4000 مقعد، مشيرة إلى أنها تأتي في إطار حملة "الهوى جنوبي" التي أطلقتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، وذلك بهدف تنشيط السياحة المحلية وتشجيع الزوار للقدوم إلى العقبة.

وفي التفاصيل، حسب مواقع إخبارية أردنية ونشطاء مواقع التواصل، فقد قام زوج بأخذ قرض من مؤسسة للمساعدات باسم زوجته، واعداً إياها بشراء قطعة ذهب لها بالمبلغ. 

لكن الزوجة فوجئت لاحقاً بأن الزوج قد اشترى بالنقود تذكرتين لحضور حفل عمرو دياب، وعلى إثر ذلك نشبت مشكلة وملاسنة حادة بين الزوجين انتهت بالطلاق. 

ولم يُعرف إن كان الزوج قد اشترى التذكرتين له ولزوجته أو لشخص آخر خطط لأن يرافقه في حضور الحفل.

ونفذت جميع تذاكر حفل عمرو دياب علما بأن أسعارها تترواح بين 85- 300 دينار أردني (119- 423 دولارا).

من ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لطرح أغنيته الجديدة "أزواق" والتي تعد رابع أغنياته التي يطرحها في صيف 2021.

ومن المتوقع طرح الأغنية خلال الفترة القادمة عبر إحدى شركات خدمات الهاتف المحمول وكذلك عبر تطبيق أنغامي.

يذكر أن عمرو دياب طرح من قبل ثلاث أغنيات وهي «الدنيا بترقص» من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى و«اتقل» من كلمات تامر حسين، ولحن مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، و«أحلى ونص» كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي