عاجل

رئيس مصر للبترول: عدد محطاتنا وصل 1508 محطة لتموين السيارات بالمحافظات

 المهندس محمد شعبان رئيس الشركة مصر للبترول
 المهندس محمد شعبان رئيس الشركة مصر للبترول

أكد  المهندس محمد شعبان رئيس شركة مصر للبترول ،أن إجمالى عدد محطات خدمة وتموين السيارات التابعة للشركة بلغ 1508 محطة في مختلف محافظات مصر متصدرة شركات التسويق من حيث عدد المحطات.

وأضاف رئيس الشركة خلال رئاسة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية اجتماعات الجمعيات العامة لشركتي التعاون ومصر للبترول عبر الفيديوكونفرانس لاعتماد نتائج أعمال العام المالي 2020/2021 ، أن الانتهاء من تطوير 64 محطة ومنفذاً خلال العام، مشيرا أن نجاح الشركة في تحقيق إجمالي مبيعات بلغ 6.4 مليون طن من المنتجات البترولية المختلفة.

وأوضح أننا نجحنا في إضافة نشاط التموين بالغاز الطبيعى في 119 محطة وذلك إلى جانب ما حققته في مجال تموين الطائرات والسفن وما تقوم به الشركة من تطوير للمستودعات ومنظومات السلامة والصحة المهنية وترشيد الإنفاق والتحول الرقمي في مختلف أنشطتها.

والجدير بالذكر أن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أكد على أهمية الاستمرار فى رفع كفاءة منظومة تسويق المنتجات البترولية والخدمات المقدمة للمواطنين والتطوير المستمر فى تقديم الأنشطة المختلفة لشركات تسويق المواد البترولية للتطوير والتوسع وزيادة الاستثمارات.

وأَضاف الوزير خلال رئاسته اجتماعات الجمعيات العامة لشركتى التعاون ومصر للبترول عبر الفيديوكونفرانس لاعتماد نتائج أعمال العام المالى 2020/2021 ، أن هو ما يتم مواكبته من خلال إستراتيجية تطوير شاملة، تتكامل فيها عملية تطوير شكل محطات ومنافذ التسويق وتدريب وصقل خبرات العاملين مقدمي الخدمات للعملاء الذين يحظون بدورات متخصصة في التوعية وكيفية التميز في تقديم الخدمات.

إقرأ أيضا | وزير البترول: التوسع في نشاط تموين السفن وتصدير المنتجات البترولية