رئيس النواب يوافق على أكبر حركة ترقيات لموظفي البرلمان

المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب
المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

وافق المستشار حنفى جبالي رئيس مجلس النواب على إنهاء إجراءات ترقية اكثر من 400 موظف ممن تعدوا المدة القانونية للترقية فى 1 يوليو الماضي.

 وتهدف حركة الترقيات إلى الارتقاء بالعمل داخل القطاع الإداري للمجلس وفق القواعد التي يحددها قانون الخدمة المدنية.

جدير بالذكر أن المجلس سيعود للانعقاد في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل في مقره الحالي، حيث تم تأجيل عملية الانتقال إلى العاصمة الجديدة قبل دور الانعقال الثالث في أكتوبر 2022.

ونكس مجلس النواب العلم من أعلى مقر المجلس اليوم الثلاثاء، حداداً على وفاة المشير محمد حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى الأسبق.

جاء ذلك عملاً بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من اليوم وحتى الخميس.

ونعى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب باسمه وباسم أعضاء المجلس، ببالغ الحزن والأسى إلى الرئيس السيسي وشعب مصر العظيم، وفاة المغفور له بإذن الله المشير محمد حسين طنطاوي، الذي شارك في مسئولية إدارة البلاد خلال حقبة من الزمن بما حوته من أحداث فارقة في تاريخها هي الأخطر أثرا والقاسية بمسئولياتها الجسام، حفلت بالأهوال والأنواء، واستطاع بحكمته وبصيرته الصائبة أن يصل بمصر إلى مرفأ الأمن والأمان.