محافظ أسوان يوجه بسرعة تلبية شكوى أهالي عمارات التأمين الأهلية

محافظ أسوان يوجه بسرعة تلبية شكوى أهالى عمارات التأمين الأهلية
محافظ أسوان يوجه بسرعة تلبية شكوى أهالى عمارات التأمين الأهلية

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، مسئولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بالمعاينة الميدانية لشكوى أهالي منطقة عمارات التأمين الأهلية وتضررهم من طفح مياه الصرف الصحي، حيث تم الدفع بسيارات لكسح المياه المتراكمة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للمخالفات التي تم رصدها بأحد العقارات بالمنطقة وتم إنهاء المشكلة بالشكل المطلوب.

 وفي نفس السياق قام مسئولو الوحدة المحلية لمدينة كلابشة، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتعامل الفوري مع حدوث كسور في خطوط المياه، نتيجة لبعض أعمال التطوير الجارية لشبكة المرافق بالمدينة، وقد تم الانتهاء من إصلاح كافة الكسور وضمان انتظام ضخ مياه الشرب على الوجه الأكمل.

وفي إطار المتابعة اليومية لمحافظ أسوان للجهود المبذولة لإعادة الانضباط للشارع الأسواني والارتقاء بمستوى النظافة العامة.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو بالمرور الميداني، للوقوف على معدلات التنفيذ بمختلف الأعمال الجارية ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية الحالية، والتأكيد على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني للانتهاء من كافة المشروعات في مواعيدها المحددة.

كما قامت الوحدة المحلية لمدينة أبو سمبل السياحية بالمتابعة الميدانية لأعمال النظافة ورفع التراكمات وري الأشجار بمختلف الشوارع والميادين الرئيسية، بجانب متابعة الأعمال الجارية لتطوير ورفع كفاءة حديقة نفرتاري.

اقرأ أيضا| محافظ أسوان يطالب بمرعاة ذوى الاحتياجات فى انشاءات مول طريق السادات