نجم الزمالك السابق بعد أزمة النقاز: " اللي رجعه يدفع من جيبه بقي"

النقاز
النقاز

قررت المحكمة الرياضية الدولية «كاس» إلغاء الغرامة الموقعة على الزمالك لصالح اللاعب التونسي حمدي النقاز المقدرة بمبلغ مليون و300 ألف دولار.
كما قررت "كاس" تحميل الزمالك واللاعب مبلغ 6 آلاف فرانك سويسري عبارة عن 3 آلاف فرانك على كل طرف تمثل مصاريف التقاضي والإجراءات الإدارية والقانونية.

من جانبه علق أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق على قرار المحكمة الرياضية، ونشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":
"قولنا اشتكي النادي و مش من حقه الناس طلعونا بنكدب ..
كنت عايش و عارف التفاصيل من وقتها !!
الي رجعه يدفع من جيبه بقي "

 

كان الزمالك استعاد اللاعب التونسي بعقد مدته 3 سنوات منذ أيام قليلة، مقابل أن يتنازل عن شكواه السابقة ضد القلعة البيضاء المتعلقة بمستحقاته المتأخرة من فترة تعاقده الأولى مع النادي المصري.

أعلنت إدارة نادي الزمالك أن المحكمة الرياضية "كاس" قد قبلت الطلب الأول في استئناف الزمالك ضد اللاعب حمدي النقاز والتي تقدر بمليون و٣٠٠ ألف دولار، ورفضت الشكوى المضادة بحصول النادي على مليون و ٩٠٠ الف دولار تعويضا من اللاعب.

ومن جانبه أكد نصر عزام المستشار القانوني للزمالك لشئون الفيفا أن المحكمة الرياضية قد عقدت جلسة استماع في ١٤ يناير ٢٠٢٠ استمعت فيه لدفوع وطلبات نادي الزمالك.

وأضاف أن التسوية التي تمت مع اللاعب قبل صدور الحكم وتنازله عن كامل قيمة الغرامة، كانت بمثابة ضامن للنادي بعدم حصول اللاعب على أي مبالغ، في حال صدور حكم نهائي له بتأييد الغرامة أو تخفيضها، وهو ما تحقق بالفعل من خلال قبول استئناف الزمالك جزئيا ضد قرار الفيفا الصادر لصالح اللاعب.

اقرأ أيضًا: الغندور يعلّق على قرار المحكمة الرياضية لصالح الزمالك في قضية النقاز

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي