محافظ الشرقية يفاجئ العاملين بوحدة صحية في قرية بـ «أبوحماد»

 محافظ الشرقية يفاجئ الوحدة الصحية  بقرية تل مسمار بابوحماد
محافظ الشرقية يفاجئ الوحدة الصحية بقرية تل مسمار بابوحماد

قام  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة للوحدة الصحية بقرية "تل مفتاح " التابعة للإدارة الصحية بأبو حماد للوقوف على مستوي الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على الوحدة، وحرصاً منه على تحقيق الانضباط داخل المنشآت الصحية.

  حيث قام المحافظ بالاطلاع على سجل الحضور والانصراف للتأكد من التزام الأطباء وهيئة التمريض بالنوبتجيات الصباحية ومواعيد العمل الرسمية، وشدد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتفقد المحافظ أقسام الوحدة الصحية وكذلك عيادة تنظيم الأسرة لمتابعة انتظام سير العمل بها والتأكد من توافر جميع أنواع وسائل تنظيم الأسرة من أقراص وحقن ، واستفسر من المترددات على الوحدة عن مستوي الخدمة الصحية المقدمة لهن، مشدداً على ضرورة الإستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية المرضى والمترددين على الوحدة من الأمراض والأوبئة، كما اكد على حسن استقبال المرضى وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة لهم.

وأكد المحافظ على الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة باستمرار تكثيف أعمال لجان المرور والمتابعة علي المنشآت الصحية وخاصة بالقري والعزب لضبط منظومة العمل وتحسين مستوي الأداء والإرتقاء بمستوي الخدمات الصحية العلاجية المقدمة للمواطنين إيماناً بحقهم في الحصول على الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة.

اقرا ايضا / فحص طبى لـ 140 ألف مواطن بالشرقية