تفاصيل إلغاء الغرامة الموقعة على الزمالك بسبب «النقاز»

النقاز
النقاز

قررت المحكمة الرياضية الدولية «كاس» إلغاء الغرامة الموقعة على الزمالك لصالح اللاعب التونسي حمدي النقاز المقدرة بمبلغ مليون و300 ألف دولار.

كما قررت "كاس" تحميل الزمالك واللاعب مبلغ 6 آلاف فرانك سويسري عبارة عن 3 آلاف فرانك على كل طرف تمثل مصاريف التقاضي والإجراءات الإدارية والقانونية.

كان الزمالك استعاد اللاعب التونسي بعقد مدته 3 سنوات منذ أيام قليلة، مقابل أن يتنازل عن شكواه السابقة ضد القلعة البيضاء المتعلقة بمستحقاته المتأخرة من فترة تعاقده الأولى مع النادي المصري.

كان قد فتح أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمنتخب السابق ومقدم البرامج النار على اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بعد قبول المحكمة الرياضية "كاس" لطعن الزمالك في قضية حمدي النقاز، ظهير الفريق.

ونشر ميدو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " المحكمة الرياضية كاس تقبل طعن الزمالك بإلغاء قرار الفيفا بتغريم الزمالك مليون و ٣٠٠ الف دولار لصالح حمدي النقار مع تحمل اللاعب مصاريف التقاضي.. يعني لو كنا صبرنا أسبوعين ماكناش دخلنا في الفيلم ده!! يعني التسوية مع اللاعب مالهاش أي لازمه!!".

كان قد وقّع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثالث صفقات القلعة البيضاء استعداداً للموسم الجديد.

ووقّع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

اقرأ أيضًا: بسبب «النقاز».. «ميدو» يهاجم مجلس إدارة الزمالك

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي