النيابة تعاين موقع تصادم أتوبيس بسيارة نقل في «القاهرة الإسكندرية» الصحراوي

 حادث تصادم طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي
حادث تصادم طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي

انتقل فريق من النيابة العامة، لمعاينة حادث تصادم بين حافلة سياحية مع سيارة نقل خاصة على  طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بمنطقة مرغم ، أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 18 أخرين.

كما قررت النيابة العامة، سرعة تحريات المباحث حول الواقعة ، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين ، كما صرحت بدفن الضحايا .

وكشفت التحقيقات أن الحادث تسبب في مصرع السائق ويدعي "محمد القصاص" ومشرف الرحلة ويدعي"أحمد محمد " وشخص اخر .

وأضافت التحقيقات إن الحادث نتج عن السرعة الزائدة حيث اصطدم أتوبيس سياحي بسيارة النقل من الخلف، موضحة أن الحادث وقع بالقرب من بوابات الإسكندرية.

وأكدت التحقيقات أنه في أثناء سير الأتوبيس فوجئ سائقها بسيارة النقل بمنتصف الطريق وحاول السائق تفادي السيارة فقام باصطدامها.

اقرأ أيضا|سائق الأتوبيس والمشرف ضمن ضحايا حادث تصادم طريق «إسكندرية الصحراوي»

وحصلت "بوابة أخبار اليوم" على الفيديو الخاص بحادث تصادم بين حافلة سياحية مع سيارة نقل على طريق "القاهرة الإسكندرية" الصحراوي بمنطقة مرغم، حيث تسبب الحادث في تدمير واجهة الأتوبيس ما سبب خسائر مادية وبشرية.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من قسم العامرية أول، بوقوع حادث تصادم على طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي. 

وانتقل رجال المباحث وسيارات الإسعاف ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 3 أشخاص وإصابة 18 شخصا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي