«حياة كريمة»| إنشاء 23 مركز شباب جديد في مركز أبوالمطامير

حياة كريمة
حياة كريمة

قال اللواء وائل زغلول، رئيس جهاز مدينة أبوالمطامير، إن حياة كريمة في مرحلتها الأولى استهدفت 8 قرى، مضيفا أن مركز أبوالمطامير استحوذ على 75% من هذه القرى، بإجمالي 6 قرى منها قرية زاوية صقر.

وأضاف، خلال لقاء خاص بمحافظة البحيرة مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الإثنين، أن مركز شباب قرية زاوية صقر تم عمل تطوير ورفع كفاءة له بعدما كان متهالكًا، حيث تم عمل ملعب خماسي وصالة جيم على أعلى مستوى ومعمل كمبيوتر، وتم عمل كل ما يحقق الاستثمار في الشباب.

وأكد أن الشباب أصبحت لديهم حالة انسجام غير عادي بعد إنشاء مركز شباب قرية زاوية صقر وتطويره، وبالفعل يمارسون الرياضة الآن على الملعب، مشيرًا إلى أن المركز يخدم حوالي 78 ألف مواطن في القرية، حيث إنه المتنفس الرئيسي لهم الآن.

ولفت إلى أن قرية زاوية صقر تم تطوير وحدتها الصحية ومدرسة رزق درويش، وتطوير الطرق على أعلى مستوى، ومد وتدعيم شبكات كهرباء، وشبكة غاز طبيعي كاملة، وأعمال تكاسي، ورفع كفاءة 2 كوبري، وشبكة إضاءة كاملة، وتغيير شبكة مياه بالكامل، وتنسيق حضاري بواقع 1000 شجرة.

وأكد أن الأعمال كانت تتم "زي ما الكتاب يقول"، وجميع الوزارات في حالة تظافر وتنسيقات كامل لإنجاح هذه المبادرة.

وأشار إلى أنه سيتم إنشاء 23 مركز شباب جديدًا في مركز أبوالمطامير، بجانب تطوير ورفع كفاءة 33 مركز شباب، مضيفًا: نحن نستثمر في شبابنا في المشروع الأضخم في مصر.

اقرأ أيضًا.. رشا كُليب:«حياة كريمة» ترجمت أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة