الإقبال يتزايد على «أهلا مدارس».. والتموين تشدد على الإجراءات الاحترازية

صورة أرشيفية معرض أهلا مدارس
صورة أرشيفية معرض أهلا مدارس

مازال الإقبال يتزايد على معرض أهلا مدارس من المواطنين وأولياء الأمور نظرا لجودة المعروضات ، ونسبة التخفيضات التي تصل إلى 30% على جميع مستلزمات المدارس، ولا تقل عن 25%، ويفتح المعرض أبوابه يوميا من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء حتي نهاية الشهر الجاري.

 اقرأ أيضا | مستقبل وطن سوهاج يفتتح معرض «أهلا مدرستي» بسوهاج

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية على تطبيق جميع الاجراءات الاحترازية خلال أيام المعرض، لمواجهة تفشى وباء كورونا، وإلزام العارضين والزوار  بارتداء الكمامات، وقياس درجة حرارة الزائرين.

ويقام المعرض على مساحة ثلاثة ألاف متر مربع، وتم عمل ممرات داخلية بداخله  تسمح بسهولة التنقل والتحرك بين أجنحته، وتخصيص أبواب للدخول، وآخري للخروج  لتفادي الزحام والتكدس.


ويشارك بمعرض أهلا مدارس هذا الموسم 210 عارضين تختلف منتجاتهم ما بين أدوات مكتبية ومستلزمات مدرسية وشنط وأحذية، وأغذية، وأجهزة حاسب آلي، بالإضافة إلى  تخصيص جناح لبيع المطهرات والكمامات.


ويشارك في المعرض شعب الأدوات الكتابية والمدرسية، والمصنوعات الجلدية، والملابس الجاهزة، والكمبيوتر ومستلزماته، بالاتحاد العام للغرف التجارية، وكذلك وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، واتحاد الصناعات الغذائية والشركة القابضة للصناعات الغذائية.