كرم جبر: «الأعلى لتنظيم الإعلام» يخوض معركة بناء الوعي بمفهوم عملي

الكاتب الصحفي كرم جبر
الكاتب الصحفي كرم جبر

قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المجلس يخوض معركة بناء الوعي بمفهوم عملي، مؤكدًا أن قضية الأديان والأوطان من القضايا الهامة الآن.

وأضاف جبر، خلال تصريحات لجولة أخبار «الآن»، المذاعة عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الاثنين، أن حب الأديان من حب الأوطان، منوهًا إلى أن الجماعة الإرهابية قالت في فترة من الفترات إن حب الأديان غير حب الأوطان.

وأشار إلى أن «الجماعات الإرهابية بحثت عن علم غير علم الوطن ونشيد غير نشيد الوطن وبدأت الحديث عن التفريط عن أراضي المواطن بحثًا عن الخلافة»، مؤكدًا أن «الأديان تحض على الدفاع عن الوطن وأن يضحي الإنسان بحياته من أجل أرضه وعرضه وماله».

وأطلقت وزارات الأوقاف والشباب والرياضة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمجلس الأعلى للإعلام، اليوم، حملة «بناء الوعي» من مقر أكاديمية الأوقاف الدولية بالسادس من أكتوبر.

حضر الفعالية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وكرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضمن الخطة الوطنية والتثقيفية والتوعوية لبناء الوعي.

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي