المدير الفني لإنتر ميلان يوجه رسالة خاصة لـ «الفرعون المصري»

محمد صلاح
محمد صلاح

وجه النجم الإيطالي والمدير الفني لإنتر ميلان سيموني إنزاجي، رسالة إلى الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، بشأن موقفه من تجديد تعاقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وعلق إنزاجي على موقف محمد صلاح من التجديد، خلال مقابلة خاصة مع "العين الرياضية"، والتي تصدر من العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث طالبه بأن يفكر بقلبه أولاً، وأن يتخذ القرار الأفضل له.

وقال إنزاجي: "بالنسبة لي، صلاح يعتبر من أفضل لاعبي العالم، وقد شاهدته عن قرب عندما كنت في أيامي الأولى كمدرب للاتسيو، وكان هو لاعبًا في روما".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي البريميرليج بـ 4 أهداف، مع كل من برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)، ومايكل أنطونيو (وست هام يونايتد)، وخلفهم 11 لاعب على رأسهم كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)، وروميلو لوكاكو (تشيلسي)، وميسون جرينوود (مانشستر يونايتد)، وكالفرت لوين (إيفرتون) وسعيد بن رحمة (وست هام) ولكل منهم 3 أهداف.

كما شهد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي صراع بين 3 أندية حيث يحتل كلا من مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول صدارة البريميرليج برصيد 13 نقاط، وخلفهم برايتون برصيد 12 نقطة، ومانشستر سيتي وإيفرتون برصيد 10 نقاط.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي