شوبير: اتحاد الكرة ينتظر عقوبة جديدة بسبب الزمالك

شوبير
شوبير


قال الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إن اتحاد الكرة يواجه أزمة جديدة بسبب عدم إخطار الاتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف» بأزمة إيقاف قيد الزمالك للصفقات الجديدة على خلفية قضية حسام أشرف.

وأكد شوبير، أن اتحاد الكرة ينتظر توقيع غرامة ضده تصل إلى 20 ألف دولار أي ما يعادل 314 ألف جنيه، من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بسبب عدم إخطار الجبلاية للأخير بأزمة إيقاف قيد النادي الأبيض من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وأضاف شوبير خلال برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت أف إم»: «خطاب إيقاف قيد الزمالك مرسل منذ شهر يونيو الماضي، واتحاد الكرة لم يخطر كاف بالأمر، وهو ما قد يضعه تحت طائلة توقيع الغرامة».

وتلقت اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يفيد بمنع نادي الزمالك من قيد الصفقات الجديدة، بسبب قيد النادى حسام أشرف، ناشئ النادي، رغم توقيعه لفريق كاميروني.

وبدأت أزمة حسام أشرف، بعدما وقع إحدى الأكاديميات الكاميرونية، من أجل تسويقه أوروبيًا، مع وجود بند في التعاقد يمنعه من التوقيع لأي ناد آخر، وبعدها وقع لنادي الزمالك، ما وضع الأخير تحت طائلة العقوبة، وجرى حرمانه من القيد.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي