«شوبير» يكشف كواليس لقاء ممدوح عباس مع لاعبي الزمالك

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن كواليس لقاء ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى منح بعض اللاعبين لمكافآت بعد التتويج بالدوري الممتاز.

وقال أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت إف إم»: «من يقول إن لقاء لاعبي الزمالك مع ممدوح عباس صدفة، فهو أمر غير صحيح تماما، لأن اللقاء مرتب، ومن يقول إن كل لاعبي الزمالك حصلوا على مكافآت من ممدوح عباس، فهو أمر غير صحيح؛ لأنه منح مكافآت لبعض اللاعبين الذين يراهم الأفضل بالفريق من وجهة نظره».

وأضاف شوبير: «كان يجب أن يمنح ممدوح عباس المكافآت لإدارة النادي الأبيض، وهي توزعها بين اللاعبين كما تريد، أفضل من أن يحصل اللاعبين على المكافآت بشكل فوري من جانب رئيس النادي الأبيض السابق».  

من جانبه، قال محمد الإتربي نائب رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية: «لم يكن هناك مفاجأة من تلقي لاعبي الزمالك مكافأة من ممدوح عباس، لأنني عرفت من حسين لبيب أن هناك اتفاق بشأن ذلك الأمر، وهذا ليس به مشكلة لأن ممدوح عباس أحد المحبين لنادي الزمالك وعلمت أن حسين لبيب يعمل على حصول اللاعبين لمكافآت من بعض محبي نادي الزمالك».

يذكر أن ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، قد عقد جلسة مع لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء في إحدى المستشفيات الخيرية، بالإضافة إلى منح بعض اللاعبين لمكافآت بعد التتويج بالدوري الممتاز.

وحرص ممدوح عباس على إقامة حفل تكريم للاعبين بمستشفى خيرية، وتحدث معهم عن أزمة المستحقات المالية المتأخرة، وحل الأزمة مع اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب.

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي