أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية، وذلك اعتباراً من الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين 20 سبتمبر، وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.
وأوضحت الشركة - في بيان لها- أن الانقطاع نظرا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور.
اقرأ أيضا| بحضور 3 وزراء.. افتتاح مقر مكتب سلامة الغذاء بمدينة قها
وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وزير الإنتاج الحربي يتفقد مشروعات «حياة كريمة» في دمياط
ابتكارات تصنع المستقبل.. جامعة سوهاج تعرض 42 مشروعًا رياديًا احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو
بأيدٍ طلابية.. رئيس جامعة سوهاج يدشن أول سيارة كهربائية رياضية (T-Rex)





