أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية، وذلك اعتباراً من الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين 20 سبتمبر، وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.
وأوضحت الشركة - في بيان لها- أن الانقطاع نظرا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور.
اقرأ أيضا| بحضور 3 وزراء.. افتتاح مقر مكتب سلامة الغذاء بمدينة قها
وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ: امتحان العربي طويل وبه نقاط صعبة
حادث محطة الرمل| تأمين عنبر الكلور والسيطرة الكاملة على التسريب
حملة طرق الأبواب تتابع تقنين الأوضاع في أوسيم





