الالتزام بالإجراءات الإحترازية شرط التسوق من أهلا مدارس 

وزارة التموين والتجارة الداخلية
وزارة التموين والتجارة الداخلية

شددت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال عملية السوق بمعرض أهلا مدارس لمواجهة تفشى وباء كورونا، والتأكيد على ارتداء الكمامات، و قياس درجة حرارة الزائرين قبل دخول المعرض .

 كما حرص جهاز حماية المستهلك بصفته المشرف على تنظيم المعرض هذا العام ،على عمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل والتحرك فى أروقة وأجنحة المعرض الذي يقام على مساحة 3 آلاف متر، و تخصيص أبواب للدخول، وآخري للخروج . 
وشهدت الايام السابقة اقبال كبير على معرض أهلا مدارس الذي استقبل المواطنين منذ الخميس الماضي الموافق 16 من الشهر الجاري ويستمر حتي 30 سبتمبر .

ويستقبل المعرض الرئيسي الكائن بأرض المعارض (صالة جاهز تنمية المشروعات) بمدينة نصر ، المواطنين يوميا من العاشرة صباحا وحتي العاشرة مساءاً ، ويقدم جميع مستلزمات المدارس من أدوات مكتبية ، المنتجات الجلدية والأحذية التي يحتاجها طلاب المدارس، وكذلك الملابس بالإضافة الى أجهزة الحاسب الآلى، وسلع غذائية بتخفيضات لا تقل عن 30%.

ويضم المعرض منتجات ل 210 عارض من شعب الاتحاد العام للغرف التجارية وهى شعبة الأدوات الكتابية والمدرسية، وشعبة الجلود والمصنوعات الجلدية، وشعبة الملابس الجاهزة، وشعبة الكمبيوتر ومستلزماته، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، واتحاد الصناعات الغذائية والشركة القابضة للصناعات الغذائية.

اقرأ أيضا| افتتاح فرع أهلا مدارس بكل محافظة.. وقوافل متنقلة بالمناطق الأكثر احتياجا