ميدو : لا توجد مؤامرات على الزمالك.. والنادي يدفع ثمن الإهمال

أحمد حسام «ميدو» نجم الزمالك السابق
أحمد حسام «ميدو» نجم الزمالك السابق

قال أحمد حسام «ميدو» نجم الزمالك السابق، إنه لا توجد أي مؤامرة على الزمالك، مضيفاً النادي يدفع ثمن إهمال مجلس إدارات سابقة.

ولفت ميدو خلال تقديم برنامج "أوضة اللبس" المذاع عبر فضائية "النهار" ، إلى أنه في قضية حسام أشرف، اللاعب ذهب إلى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة السابق بالزمالك، وأكد له أنه وقع في نادي آخر، أمير مرتضى قال له "ملكشي دعوة تعالى امضي للزمالك وأنا هتصرف".

وأكد ، أن النادي الأبيض يدفع حاليًا ثمن إهمال مجلس الإدارة السابق، وذلك بعد العقوبة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ضد الزمالك بحرمانه من القيد لمدة فترتين.

وأضاف: «النادي الأخر طلب الحصول على 500 ألف يورو، وحل القضية بشكل ودي مع الزمالك، ولكن النادي الأبيض رفض، وبناء عليه قدم النادي شكوي في الفيفا، وحصل على حكم ضد الزمالك».

وتابع: «قضية محمد إبراهيم تم الإهمال فيها أيضًا، حيث تم عمل "عقد وهمي" ، حيث وضع نادي ماريتيمو شرط في حال بيع اللاعب في أي وقت يحصل مليون يورو، الزمالك باع محمد ابراهيم للمقاصة مقابل 5 ملايين جنيه، وأصبح مطالب بدفع لنادي ماريتيمو 20 مليون جنيه».

وأشار: «يجب أن يصدر قانون في مصر بتحمل أي مسؤول يتسبب في أي غرامة مالية توقع على ناديه، تلك الغرامة من جيبه الخاص، وذلك مثلما فعلت وزارة الرياضة السعودية عام 2020»، مؤكدًا: "لو هذا القانون طُبق في مصر لن نجد أي عقوبة من الفيفا على أي نادٍ".

وأكد على أن مجلس الإدارة السابق هو الذي أصدر قرارًا بسفر هاني زادة للبرتغال لعمل عقد ماريتنيمو، من ورط نادي الزمالك في تلك الملايين؟ ، لو هناك قانون في مصر بأن يتحمل مجلس الإدارة من أمواله الخاصة أي عقوبات مالية توقع على النادي، كنا لن نرى هذا الإهمال".

إقرأ أيضاً .. ميدو يدخل في نقاش مع مشجع أهلاوي بسبب «كوماندوز اليد» و«قفشة»