أب يقتل رضيعته بوضع السم في اللبن.. والأم : الإعدام هيرجع حق بنتي

والدة الطفلة الضحية
والدة الطفلة الضحية

في واقعة مأساوية ، تجرد أب من مشاعره وقتل رضيعته بعد وضع السم في اللبن، بعد محاولات لبيعها فشلت بسبب رفض الأم.

فضائية "صدى البلد" انتقلت إلى منزل الأم في المرج، التي روت تفاصيل ارتباطها بالمتهم قائلة «تعرفت عليه من صديقتي التي أخبرتني أنه تزوج مرة ولديه 3 أبناء، وأن زوجته الأولى سبب انفصاله، فاقتنعت خاصة أنني كنت متزوجة من قبل، وأنجبت مكة بعد عامين من الزواج فقال لي مش عايز أطفال تاني».

وتابعت خلال لقائها عبر فضائية "صدى البلد 2" «حينما علم بحملي للمرة الثانية طالبني بإجهاض الجنين، فرفضت كوني كنت في الشهر الخامس، وهددني ببيع الطفل بعد الولادة، أو عدم الإنفاق عليه»، مردفة «لما عرف إني حامل في بنت قالي، إني عندي 3 بنات مش عايز تاني هبيعها».

وأشارت إلى أن جيرانها تكفلوا معها بتكاليف ولادة الطفلة «أحباب»، مضيفة «رفض لمس أحباب أو حملها منذ الولادة، وعرض عليا بيع ابنتي أكثر من مرة، خاصة بعدما رفض استخراج شهادة ميلاد لها لتسهيل عملية البيع كما يريد»، لافتة إلى أنها طلبت منه الطلاق، فطالبها بالرحيل دون الأطفال.

وأوضحت أنها قررت العمل للإنفاق على الطفلة، وكانت تترك الطفلة معه، مردفة «حطلي منوم في الفول، قبل وضع سم في لبن أحباب، وقالي هنيمها، وصحيت الفجر لقيته قاعد جنب الطفلة وبيشرب سجاير، طمني عليها وخلاني أنام تاني».

وتابعت باكية «صحيت من النوم لقيت بنتي مش بترد وشفايفها وجسمها أزرق»، مشيرة إلى أن المعمل الجنائي كشف عن وضع السم في اللبن للطفلة.

وأشارت إلى أنها فوجئت بقدوم المباحث إلى البيت للتحقيق مع زوجها، بعدما حاول دفن ابنته بدون تصريح، مختتمة «إعدامه اللي هيريحني وهيريح بنتي اللي بتجيلي كل يوم في الحلم وتقولي عايزة حقي».

إقرأ أيضاً .. حبس عاطل قتل ابنته الرضيعة خنقًا في أوسيم