ننفرد بنشر قرار وزير الأوقاف بإعفاء صبري عبادة من منصبة

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

تنفرد «بوابة أخبار اليوم» بنشر صورة رسمية من نص قرار الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بإعفاء الشيخ صبري عبادة من منصبه كمدير لمديرية الأوقاف بالإسماعيلية.

اقرأ أيضًا| غرفة إمام المسجد تحمي صبري عبادة من غضب أهالي الإسماعيلية 

وأوضح  الوزير في نص قراره أن إعفاء الشيخ صبري عبادة، جاء بناء على المذكرة المقدمة من رئيس القطاع الديني والوكيل الدائم ورئيس الإدارة المركزية للتفتيش والرقابة بوزارة الأوقاف.

والجدير بالذكر أن الدكتور محمد مختار جمعة قد اتخذ القرار بعد ساعات من واقعة الشيخ صبري عبادة ، بإحداث حالة من البلبة والفوضى، خلال صلاة الجمعة الماضية، داخل مسجد المطافئ بالاسماعيلية، ما تسبب  في إثارة المصلين بعدما وصفهم «عبادة» بالإرهابيين والخلايا النائمة، ما أشعل غضبهم وحاولوا التعدي عليه، حتى أن فر من أمامهم هاربًا واختبأ بغرفة الإمام خوفًا من بطش المصلين الغاضبين.

ووفق صفحات "السوشيال ميديا "لأهالي الإسماعيلية فقد أكدت صفحاتهم علي مواقع التواصل الإجتماعي أن قرار وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بإعفاء الشيخ صبري عبادة، من منصبه فور علمه بتصريحاته غير المسؤولة علي حد تعبيرهم، أطفأ نار الفتنة وهدأ من ردة فعل أهالي الإسماعيلية الغاضبين من تصريحات الشيخ صبري عبادة المعفى من منصفه.

وتوجه الأهالي عبر صفحاتهم على مواقع التواصل، بالشكر لوزير الأوقاف لاستجابته السريعة، النابعة من وطنيته الشديدة وحرصه على معالجة المشكلات في مهدها بما يحقق أهداف العمل الدعوي.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي