بوتشيتينو يكشف عن حديثه مع ميسى بعد ظهوره غاضبًا أثناء استبداله أمام ليون

صورة من المباراة
صورة من المباراة


علق المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، على قراره باستبدال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة اليوم، ضد ليون في الدوري الفرنسي.

وقال بوتشيتينو في تصريحات بعد نهاية اللقاء: «أعتقد أن الجميع يعلم أن لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين للغاية، علينا أن نختار، سواء في قائمة المباراة، أو خلال اللقاء نفسه».

وأضاف بوتشيتينو: «أحيانا تكون القرارات إيجابية وأحيانا لا، ولكن لهذا يتواجد المدرب أمام مقاعد البدلاء، لاتخاذ القرارات، سواء أعجبت الناس أم لا».

وتابع: «نعلم أن اللاعبين لا يحبون الخروج، قد يعجبهم مسألة الاستبدال وقد لا يحدث ذلك، ولكن علينا أن نختار كما قلت، سألت ميسي عن حالته عند خروجه، أخبرني أنه بخير، لا توجد مشاكل».

ورفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، مصافحة مدربه ماوريسيو بوتشيتينو، بعد أن قام تبديله خلال مواجهة أولمبيك ليون.

وشارك ميسي في المباراة منذ بداية اللقاء، وحرم القائم الأيسر البرغوث الأرجنتيني من تسجيله أول أهداف بقميص سان جيرمان.

وقام بوكتينيو بإشراك أشرف حكيمي بدلا من ميسي في الدقيقة 74 من عمر المباراة، الأمر الذي أغضب ميسي ورفض مصافحة مديره الفني الذي حاول مصافحته.

وحرم القائم الأيسر البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، من تسجيل أول أهدافه بقميص الفريق الباريسي في الدقيقة 37، من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء سددها ميسي قوية ارتطمت في القائم الأيسر وابتعدت عن مرمى الحارس أنطوني لوبيس.

وخطف فريق باريس سان جيرمان فوزا قاتلا على ضيفه أوليمبيك ليون بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «حديقة الأمراء»، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

 

وافتتح لوكاس باكيتا، التسجيل لليون بالهدف الأول في الدقيقة 54، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس دوناروما.

 


وأحرز البرازيلي نيمار دا سيلفا هدف التعادل لسان جيرمان في الدقيقة 64، من ركلة جزاء حصل عليها النجم البرازيلي نيمار وسددها بطريقة رائعة على يسار حارس ليون.

وسجل ماريو إيكاردي هدف الفوز لباريس سان جيرمان في الدقيقة 93، من عرضية متقنة من مبابي قابلها المهاجم الأرجنتيني برأسية قوية إلى داخل الشباك. 

بهذه النتيجة، رفع النادي الباريسي رصيده إلى 18 نقطة ليواصل صدارته لترتيب الدوري الفرنسي، فيما توقف ليون عند 8 نقاط في المركز التاسع.

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي