كريم فهمي يطمئن جمهوره: خرجت من المستشفى وهكمل علاج في البيت

كريم فهمي
كريم فهمي

أعلن الفنان كريم فهمي خروجه من المستشفى بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية.

وكتب كريم فهمي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "الحمد لله على كل شيء، خرجت النهاردة من المستشفى وهكمل علاج من البيت إن شاء الله، ومتشكر جدًا جدًا، لكل الناس اللي سألت واهتمت ولكل الناس اللي دعتلي وهي متعرفنيش، وأسف جدًا لكل حد كلمني أو بعتلي ومعرفتش أرد".

وكان كريم فهمي،  قد أعلن إصابته بجلطتين في الرئة بشكل مفاجئ، استوجبا دخوله للعناية المركزة.

وقال كريم فهمي وقتها: «أنا حاليًا في العناية المركزة .. الحمد لله على كل شيء.. دعواتكوا.. الأطباء أخبروني أنني أصبت بجلطتين في الرئة، ولا أعلم السبب حتى الآن، نافيا ما تردد أن تلك الإصابة بسبب تطعيم لقاح فيروس كورونا».

يذكر أن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان كريم فهمي، قد تصدرت مؤخرا محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، عقب تعرضه لأزمة صحية استدعت نقله إلى أحد المستشفيات، وسادت حالة من القلق بالوسط الفني، ظهرت على صفحات النجوم الذين تداولوا صورة للفنان كريم فهمي، وهو يرقد على سرير أحد المستشفيات، متمنين له الشفاء العاجل.

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي فيلم "ديدو"، مع النجوم: حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، هدى المفتي، نور قدري، عمر شرقي، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي