فيديو جرىء لـ "هند القحطانى" يعرضها لانتقادات عنيفة

هند القحطاني
هند القحطاني

نشرت الناشطة السعودية هند القحطاني مقطع فيديو جريئا على حسابها بـ"سناب شات" صدمت فيه متابعيها حيث ظهرت مرتدية ثوبا مكشوفا بطريقة تغاير عادات وتقاليد المملكة.

وقالت "القحطاني" خلال الفيديو: "اليوم اجى ع بالي أتشمس والشمس مو حارة مقبولة".

وكانت هند قد أثارت الجدل بعد نشرها مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص، أدلت فيه بتصريحات غريبة، وأكدت أنها أشهر امرأة في السعودية والخليج، وقالت: "هند القحطاني، أشهر امرأة في السعودية والخليج العربي، هي الوحيدة اللي في ست شهور وصل عدد متابعيها إلى مليوني شخص، لكن أنا لم أضف ولا أتواصل مع أي من المشاهير، بعيدة عنهم مرة، حتى اللي بيتواصل معي عن طريق الـEmail لا أرى لا أسمع لا أتكلم".

وكانت هند القحطاني قد أثارت الجدل قبل فترة حين كشفت عن قائمة من الأسماء، التي تتمنى أن ترتبط بأحد منهم، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وجاء في القائمة الممثل السوري تيم حسن، مشهور السوشيال ميديا السعودي سعد العنزي الملقب، الفنان العراقي ماجد المهندس، والناشط السعودي عبد الرحمن المطيري، وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي.

اللافت في القضية، أن الصورة تم حذفها لاحقاً، حيث لفت البعض إلى أن السبب قد يكون ذكر أحد أسماء المشاهير عن طريق الخطأ، أو أن الصورة قد تكون مفبركة.

في المقابل نفت هند أن تكون قد كشفت عن هذه الاسماء، مشيرة إلى أنه صحيح انها تبحث عن عريس، لكنها لم تحدد من هو الشخص الذي تريد أن ترتبط به.
 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي