في الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز..

شوط أول سلبي بين تشيلسي وتوتنهام في قمة «البريميرليج»

صورة من مباراة تشيلسي وتوتنهام
صورة من مباراة تشيلسي وتوتنهام

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقى تشيلسي وتوتنهام، بالتعادل السلبي، في قمة مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وشهدت تشكيلة تشيلسي غياب حارسه إدوارد ميندي الذي يلعب مكانه الإسباني كيبا أريزابالاجا، ويقود البلجيكي روميلو لوكاكو خط الهجوم بإسناد من مايسون مونت وكاي هافيرتز، مع جلوس المغربي حكيم زياش على مقاعد البدلاء.

في الناحية المقابلة، يقود هاري كين هجوم توتنهام بمساندة من سون هيونج مين وديلي آلي، في وقت يشارك فيه الفرنسي تانجوي ندومبيلي في خط الوسط.

وجاءت تشكيلة الفريقين لهذه المباراة:

توتنهام: لوريس، رويال، داير، روميرو، ريجيلون، هويبرج، لو سيلسو، ندومبيلي، آلي، سون، كين.

تشيلسي: كيبا، كريستينسن، تياجو سيلفا، روديجر، أزبيليكويتا، كوفاسيتش، جورجينيو، ألونسو، هافيرتز، مونت، لوكاكو.

ويمتلك تشيلسي قبل مواجهة اليوم 10 نقاط، جمعها الفريق الذي يدربه توماس توخيل من 3 انتصارات بالإضافة إلى تعادل وحيد، ويسعى البلوز لتحقيق فوزه الثانى على التوالي بالدوري الإنجليزي والرابع في المسابقة هذا الموسم، وذلك بعدما حقق فوزا سهلا على ضيفه أستون فيلا، بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب "ستامفورد بريدج" في الجولة الماضية.

في المقابل يبحث توتنهام بقيادة مدربه نونو سانتو عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد في البريميرليج بعدما تلقى هزيمة مذلة أمام كريستال بالاس بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.