وكيل «رياضة الدقهلية» يبحث زيادة الأعداد المستهدفة من فصول محو الأمية

 ممثلى محو الأمية بالدقهلية 
 ممثلى محو الأمية بالدقهلية 

عقد علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، صباح اليوم، اجتماعًا مع ممثلي محو الأمية بالدقهلية بحضور حسام الفخراني مدير عام الفرع بالدقهلية، والشربيني الزيني مدير إدارة محو الأمية بشربين ومنسقي محو الأمية بإدارة شباب شربين، وذلك بقاعة مركز شباب السعدية التابع لإدارة شباب شربين.

جاء الاجتماع لمناقشة زيادة الأعداد المستهدفة من فصول محو الأمية، وكذلك لحصول 30 دارسًا بفصول محو الأمية بشربين على شهادة محو الأمية.

اقرأ أيضا|محافظ الغربية يشهد انطلاق حملة «معًا نطمئن.. سجل الآن»

والجدير بالذكر، أن فصول محو الأمية وتعليم الكبار وصل عددها إلى ( 22 ) فصلاً بنطاق إدارة شباب شربين في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "مبادرة حياة كريمة"، بناءا على البروتوكلات الموقعة مع الجهات المشاركة مع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة الدقهلية.

كما تفقد  علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، عقب الاجتماع مباشرة، الملعب السباعي المنجل بمركز شباب السعدية التابع لادارة شباب شربين وكذلك غرف خلع الملابس للاعبين والوقوف على مدى احتياج هذه الغرف من الصيانه اللازمة لها.

وأشار وكيل الوزارة الدقهلية إلى التوعية "بمشروع حياة كريمة" داخل مراكز الشباب بالندوات في إطار رؤية الدولة للتنمية المستدامة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخاصة أن المبادرة تشمل 26 قرية من قرى مركز ومدينة شربين بمحافظة الدقهلية، وذلك ضمن 51 مركزا إداريا على مستوى محافظات الجمهورية وتشمل إحلال وتجديد عدد من المباني والملاعب بقرى مركز ومدينة شربين.