مساعد كيروش قبل وصوله غداً: قبلت التحدي مع منتخب مصر

روجر دي سا
روجر دي سا

تحدث روجر دى سا المدير الفنى الأسبق لفريق أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقى عن تفاصيل موافقته للالتحاق بالجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول الجديد بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش بعد إقالة حسام البدري.

وسيلتحق الجنوب إفريقى دى سا بجهاز كيروش غداً الإثنين، ليكون مساعدًا للبرتغالى خلال عمله مع منتخب مصر فى مهمة الصعود إلى كأس العالم الذى سيُقام فى قطر فى نوفمبر 2022.

وكشف مدرب أورلاندو بايريتس السابق عن تفاصيل موافقته على الانضمام لجهاز كيروش فى تصريحات لشبكة «IOL» الجنوب إفريقية، قائلا: "منذ فترة اتصل بى كارلوس وعرض على المنصب كمدرب مساعد فى منتخب مصر".

وأضاف روجر:" لم أتردد فى قبول المهمة، لأنه أمر لا يحتاج الكثير من التفكير، وقبلته بكل امتنان»..مشيرا: «لحسن الحظ، لم تكن لدى أى التزامات منذ 3 أشهر فى الكرة المحلية فى جنوب إفريقيا ولذلك استقلت من فريقى (كيب تاون أول ستارز)".

كما أوضح دى سا: "مهمة تدريب منتخب مصر ليست سهلة حيث تصاحبها ضغوط هائلة بسبب الجماهير التى تزيد عددها على 100 مليون نسمة، ولكن هذا التحدى الذى أحبه.. مشددا فى الوقت ذاته: مصر كانت فى أوقات مختلفة المنتخب المصنف رقم 1 فى إفريقيا، ولعبت 3 نهائيات بالفعل فى كأس العالم".