محمد هنيدي يكشف سبب إعلانه اعتزال الفن

محمد هنيدي
محمد هنيدي

بعد أن أعلن النجم محمد هنيدي، عن إعتزالة للتمثيل وإتجاهه للغناء الشعبي، شوق هنيدي جمهوره لعمل فني جديد، دون الكشف عن تفاصيله، مشيرًا إلى أنه جار البحث عن اسمه، وسيتم طرح فيديوهات من البروفات قريبًا.

حيث شارك هنيدي، جُمهوره بصورة من العمل الفني الجديد، عبر فيس بوك، وظهر فيها بـ لوك مختلف، حيث جاء مرتديًا بدلة باللون الوردي، وكان شعره أحمر اللون، وعلق على الصورة قائلًا: اللوك الجديد وجاري البحث عن اسم فني جديد.

أضاف هنيدي تعليقًا على الصورة قائلًا: انتظروا أول فيديو من البروفات وشكرًا لأحمد شيبة، وعمر كمال على النصائح، والدعم.

وكان هنيدي، قد فاجأ جمهوره بقرار جديد اتخذه، صباح أمس السبت، بشأن اعتزاله مهنة التمثيل، من أجل الغناء في الأفراح الشعبية، مطالبًا جمهوره بعدم السخرية من قراراته.

كتب محمد هنيدي تغريدة، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلًا: «قررت النهاردة الصبح قرار مهم.. اعتزال التمثيل، والتفرغ لمهنتي الجديدة، كمطرب أفراح شعبي».

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي فيلم الإنس والنمس، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وقت طرحه في السينمات، وحصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية، والفيلم تدور احداثه في إطار الرعب الكوميدي.

فيلم الإنس والنمس بطولة كل من: محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، صابرين، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين، إلى جانب هر عدد من ضيوف الشرف، والعمل قصة وإخراج شريف عرفة.